المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللجنة المنظمة ترفض طلب مصر بالتدريب على الملعب الرئيسي


محمدعادل
25/1/2008, 04:19 AM
غانا: رفضت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بغانا طلب المنتخب المصري بالتدريب على الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه مباراة مصر والسودان بمدينة كوماسي.

وكان المنتخب المصري قد طلب التدريب ليلا على الملعب الرئيسي بكوماسي والذي سيشهد المباراة المقبلة للفراعنة أمام السودان إلا أن اللجنة المنظمة رفضت طلب المنتخب المصري الذي اضطر لمواصلة التدريب على الملعب الفرعي والتابع لأحد المدارس بمدينة كوماسي.

من جهة أخرى أشار المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي المصري للشباب والرياضة إلى أنه سيتوجه إلى مدينة كوماسي في غانا يوم الخميس القادم في حالة ضمان تأهل المنتخب المصري لدور الثمانية بكأس الأمم الإفريقية

المهندس حسن صقر كشف لسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والموجود حاليا في كوماسي عن نيته في السفر إلى غانا عقب مباراة مصر الأخيرة في المجموعة الثالثة أمام زامبيا والمقرر لها يوم الأربعاء القادم لدعم الجهاز الفني واللاعبين.

وفي الإطار ذاته ترددت بعض الأنباء داخل بعثة المنتخب المصري في غانا عن احتمال سفر السيد علاء مبارك إلى غانا في حالة نجاح منتخب مصر في التأهل للدور قبل النهائي للبطولة الإفريقية.

كمال السيد
25/1/2008, 05:26 PM
مشكوووووووووووووووووووووور

محمدعطيه
25/1/2008, 09:27 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووور ياغالى

المهندس العملاق
28/1/2008, 07:05 PM
مشكور يا غالي و إلى الأمام

عادل علاء
15/2/2008, 09:11 PM
مشكور يا غالي بارك الله بك